موقع للتعارف في ألمانيا
buzzArab يوفر لك تعارف مجانية لمستخدمين من ألمانيا، سجل الان ثم ابدأ بحثك.
تعرف على نصفك الاخر من ألمانيا، كل ما عليك فعله هو التسجيل و نحن نقوم بالبقية.
 
لماذا buzzArab ؟
مجانى. أن تدفع من أجل التواصل مع الاخرين اصبح موضة قديمة!
إدارة نشطة. نراجع جميع الصور والحسابات قبل تنشيطها على الموقع أو التطبيق.
جودة عالية. حيث نحرص على أن يتم تلقائيا ازالة الملفات الوهمية، المستخدمين الغير نشيطين والمحتالين.
ماذا تنتظر؟ سجل، دردش، تعرف، وابحث عن الحب.
 
 
تنوع
يسعدنا تنوع اعضائنا، حيث نرحب بجميع المستخدمين من كل الأعمار، الأديان، الاعراق، و الدول.
تطور
نعمل على التطوير دائما، فسعادتنا هي أن نرى عملائنا راضون بالخدمات الجديدة المقدمة لهم، لذا نسعى دائما أن نأخذ بآراء مستخدمينا لنكون عند حسن ظنهم.
امان
نستخدم كل الطرق الممكنة للتحقق من صحة الصور و الملفات الشخصية قبل نشرها، و ازالة الملفات المزيفة منها، حرصا على أمان وخصوصية كل مستخدمينا.
مجانية
التواصل مع الآخرين مجانى تماما، فلن نطلب منك ابدا الدفع مقابل ذلك، فقط كل ما عليك هو البحث عن الشخص المناسب ثم ابدأ فى التعرف عليه.
 
buzzArab معك فى كل مكان، حمل التطبيق الآن.
    
 
العرب في ألمانيا


الألمان العرب هم مواطنون ألمان من أصل عربي. وهم ثاني أكبر مجموعة من المهاجرين المسلمين بعد الجالية الألمانية-التركية الكبيرة.


في عام 2013 كان يقدر عدد العرب في ألمانيا بنحو 400.000 إلى 500.000, لكن هذه الأرقام تضاعفت في عام 2017 حتى وصلت في ديسمبر 2017 إلى مايزيد عن 1.000.000 شخص.


بدء معظم العرب بالانتقال إلى ألمانيا في السبعينات, ومؤخراً جاء الكثير من العرب السوريين, لبنانيين وعراقيين, وكذلك من جنسيات أخرى ولكن بنسبٍ أقل.


أكبر تجمع للسكان العرب في ألمانيا ، يوجد في برلين حيث يشكلون نسبة تقدر ب 3% (100.000 شخص) من اجمالي السكان في ألمانيا. يمكن أيضاً العثور على تجمعات مهمة أخرى من السكان العرب في ألمانيا في منطقة الراين-الرور الحضرية ، فرانكفورت ، ميونيخ ، هانوفر وهامبورج.


يقيم معظم العرب في مناطق حضرية ومدن في غرب ألمانيا, أما المكان الوحيد في ألمانيا الشرقية الذي يضم عدد كبير من العرب هو لايبزيغ حيث يشكل الناس من أصل عربي 0.8 ٪ من مجموع السكان (4000 من أصل 522800)


 
   ‎الأعضاء في الولايات المتحدة : 20,985
16,846 عضو متواجد الآن